kitchenbazaar

سياسة الاستبدال والاسترجاع


  • يمكنك طلب استرجاع خلال 3 أيام من تاريخ استلام الشحنة أو استبدال منتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة وهي خاضعة لشروط وأحكام المنتج والشركة.


  • يمكنك استرجاع أو تبديل الشحنة باتباع هذه الخطوات:


1- التواصل على الرقم التالي: 966 54 359 3327 أو مراسلتنا على [email protected]

2- تأكد أن المنتج بحالته الأصلية و بعلبته.

3- شحن الطلب من قبل العميل عن طريق شركات الشحن المعتمدة لدى الشركة.



  • شروط طلب إسترجاع المنتج خلال المدة المحددة :


  •  فقط في حال وجود خلل أو عيب مصنعي في المنتج، أو الضرر عند التسليم، أو تسليم منتج خطأ
  •  لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن. 
  • أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية ، ويجب أن يرفق بها كافة المحلقات .
  • إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال وغيرها .
  • بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن، سوف نقوم بفحصها و من ثم سوف نقوم باسترجاع المبلغ إلى البطاقة التي قمت باستخدامها عند الطلب.
  • إذا قمت بدفع قيمة الطلب "كاش" ، سوف نقوم باسترجاع المبلغ إلى حسابك في موقعنا " المحفظة "
  • تستغرق عملية استرجاع المبلغ في الحساب البنكي خلال 3-7 أيام عمل.
  • وفي حال تم استرجاع الطلب أو استبداله، نتفهم في كيتشن بازار بأنك قد تغير رأيك، ولكن: 
  • سوف تفرض رسوم الشحن على العميل ودفع فرق سعر المنتج البديل إن وجد.
  • في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق لكيتشن بازار عدم شحن الطلب كاملا واسترجاع المبلغ للعميل أو شحن الطلب مجزأ بعد التواصل مع العميل.
  • في حال تعطل المنتج بعد الإستعمال يتم التوجه إلى الوكيل للصيانة.



  • نظام استرجاع الترامس والدلال والأباريق:
  • الاسترجاع خلال الفترة المذكورة أعلاه.
  • تتم التجربة باستخدام الماء الحار فقط.
  • لا يتم الإرجاع أو الإستبدال في حالة استخدام الترمس أو الدلال والأباريق بالقهوة والشاي وغيرها من السوائل.
  • التأكد من أن الصنف على الوضع الصحيح والملائم لحفظ الحرارة.